شباب الكلاكله القلعه

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدي يهتم بابن المنطقة ثقافيا واجتماعيا

2 مشترك

نادي الكلاكله القلعه والانترنت

دفع الله الشيخ علي محمد
    دفع الله الشيخ علي محمد
    كلاكلاوي فعال
    كلاكلاوي فعال

ذكر

نادي الكلاكله القلعه والانترنت Empty نادي الكلاكله القلعه والانترنت

مُساهمة من طرف دفع الله الشيخ علي محمد الخميس 14 أغسطس 2008, 12:52 pm

اكتر من تلاته شهور او اذيد وما زال منتدانا وليدا ولا يعرفه احد خمسه او سته اشخاص هم الذين يكتبون ؟ معقوله القلعه الكبيره دي ما فيها الا نحن وبس ؟ وين الناس وين الشباب المالين الشوارع والنادي والسوق ؟ عايزين واحد يفتح محل نت في القلعه بدل محلات الصعوط والاتصالات وتحويل الرصيد الماليه القلعه ؟ هو مشروع ناجح بكل المقايس بس منو البقدر يمشي فيهو ؟ هسع لو كان المنتدي ده حفله بي كمال كان الناس من حله الدقلايش جات اتمني من اداره نادي الكلاكله القلعه تبني هذا المشروع واخص هنا اخونا عصام فضل السيد لو كان في الاداره لسه او اخونا عصلم رحمه الله ود الاحمر . المشروع ما بكلف شي الصاله موجوده والكمبيوترات بقت بالقسط هناك يعني تلاته اجهزه اشتراك في النت وبس . وبما ان الاخ ياسر موجود حاليا في القلعه اتمني منو ييقعد مع ناس النادي و يعمل المشروع ده ؟ ولو عندكم اي قتراحات تاني رجاء الكتابه :::::::::::
    ومنتظركم
    حــــــ number one داري
    حــــــ number one داري
    كلاكلاوي فعال
    كلاكلاوي فعال

ذكر

نادي الكلاكله القلعه والانترنت Empty رد: نادي الكلاكله القلعه والانترنت

مُساهمة من طرف حــــــ number one داري الخميس 14 أغسطس 2008, 4:11 pm

انت داير منو يا معلم وانا اجيبو ليك
    على فكرة الناس كلها رامية جباتاته بس موقعكم ده التقول حفرة بلطي يا دوب انا وقعتها فيها
    اقول ليك حاجة كب ليهم مشك
    صعود شنو الناس كلها خلت الصعود واذا كنت قاصد نادي الكلاكلة في نداءك هذا انا بقول ليك ايوب العدوي عضو مميز في سودانيز ون لاين المشكلة في موقعكم ده قلت ليك انا بالصدفة بس وقعت فيهو وناس القلعة كلهم بخشو نت وحرفين كمان وكان ما مصدقني تعال البحر العصر لاب توبات بس والنت سوداني كونكت
    بصراحة عجبني مقال جمال عمر والسرد الشيق والاثري الذي ساقه في ما يخص
    الشيخ عبدالقادر ود ام مريوم ومنطقة الكلاكلة بالمناسبة قبل فترة طويلة ناس الكلاكلة القبة طبعا عندهم موقع قديم انا دخلت الموقع هذا وجدت سرد احداث ومواقف مع ذكر الاسماء المهم السرد كان جله يصب في منطقة الكلاكلة القبة والتريعة وصنقعت تخيل وجدت الاخ جمال عمر بيحتج على هذا الكلام ولماذا لم يتم ذكر ما تم انجازه عبر بوابة الكلاكلات من الناحية الحضارية الا وهي القلعة . الشكر لك ماذا اقول اخي ام خالي ام عمي سوف اكتفي ب viola
    بالجد قد حزنت لهذا الموقف وهذا كله بسبب ان القلعة ليس لها موقع على هذه الشبكة بس لها مواقف تفرض على كل شخص ذكر اسم الكلاكلة ان يذكر القلعة لانه اى جهاز كمبيوتر دخل باقي الكلاكلات عبر عبر القلعة يعني الحضارة نحنا اول ثم بعد ذلك باقي المعلقات
    اقصد الكلاكلات ودي برضو من جمال عمر

ابو الدفاع لك الشكر واجزل التحايا
    وتحية بكل ما تحمل التحايا من عبق وطيب لكل اهلنا من بكار الى
    حلة الدقلش زي ما قلتة بس الامتداد ابعد من ذلك
    ولا انسى ان اشكر القائمين على هذا الصرح الجميل والهادف
    ولنا لقاء في حضرة جميع من تتمناهم هنا في هذا الموقع .
    ودمتم

مواضيع مماثلة

-

الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 25 سبتمبر 2024, 7:23 am