شباب الكلاكله القلعه

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدي يهتم بابن المنطقة ثقافيا واجتماعيا

2 مشترك

رمضان وما ادراك ما رمضان

دفع الله الشيخ علي محمد
    دفع الله الشيخ علي محمد
    كلاكلاوي فعال
    كلاكلاوي فعال

ذكر

رمضان وما ادراك ما رمضان Empty رمضان وما ادراك ما رمضان

مُساهمة من طرف دفع الله الشيخ علي محمد الثلاثاء 02 سبتمبر 2008, 11:20 pm

اول شي احب اهنئ جميع اخواني واعضاء المنتدي بهذا الشهر المبارك اعاده الله علينا بالخير والبركه ويلقانا تامين وسالمين آمييييييييييييييييييين
    اما عن ذكرياتنا في رمضان فلا اعتقد اني سوف استطيع ان اكتب عنها بالساهل كده عشان الواحد ما يخش في حته ضيقه ويقوم يشطح ساي وحقيقه كده كميه من الذكريات والمواقف لا يسع المكان لذكرها او حصرها بدايه من الجرسه وشراب المويه بي تحت تحت وانتهاء بي مرحله السحور وهي مرحله مهمه جدا من حياتي وشاركت فيها اخوان اعزاء جدا علي نفسي لن احصرهم عشان ما يسقط اسم واحد سهوا ادخل نفسي في مشكله
    10 سنين او اكتر مع شله السحور مواقف لا تنسي وخوه جد وسحور بي جميع اشكالو المعروفه بالطار والنوبه والبوق وبي الجركس وبي العود وبي الطرمبه وبي اي شي قدرنا عليهو .
    عايز اقول حاجه مهمه مرحله السحور ما كانت كلها سحور وجوطه وبس بل كانت مرحله بتاعت مراهقه مع جميع تبعاتها يعني قصه الريده والحب والشواكيش والحمد لله جميع من شاركتهم هذه المرحله اتاهلو للزواج او اغلبهم الا العبد لله وكم واحد كده لسه منتظرين النصيب والشي الغريب الناس الكانو بدقو السحور وبحبو الوكت داك ولا واحد فيهم عرس البت الكان بحبها ما عارف السبب شنو ؟ يعني لمن نكون منتظرين وقت السحور ويغلبوك في الكوتشينه بتشوف اقرب واحد ليك وتقعد تحكي ليهو وتحكي بي كل مشاعرك ولمن تسمع من واحد فيهم عن البت البحبها تتخيل خلاص الله يجيب العيد والزول ده طوالي بعقد علي البت دي بس يمر العيد وتمر الايام لغايه ما يجي رمضان التاني وتجي تلقي نفس الشخص الكان بحكي ليك عن فلانه تلقاهو بحكي عن فلانه تانيه والاولي مشت لي عدلا ههههههههههه
    انا شخصيا طوال ال10 سنين الذكرتها دي والله حكيت كتير خلاص هههههههههه والله يطرا اخوي وتوام روحي عصام حسن الهادي وصراحه الزول كان مستمع جيد للمشاكل بس الحلول الكان بقدما كلها بتجي بي نتائج عكسيه معاي انا بالذات ما عارف ليه؟هههههه
    ما عايز ازحمكم ساي بالكلام وقريب اذا سمحتو لي داير اتكلم عن شله سنه92 فردا فردا وعايز اوريكم خط السير بتاع السحور يعني ببدا من وين وبنتهي وين والمعدات المستعمله والاسر التي كانت تدعم هذه الشله معنويا وماديا ههههههههه والمواقف الحرجه والصعبه مع ناس حظر التجول وكيف مره او كم مره كشونا وساقونا الخيمه وبالتفاصيل وخليكم متابعين اسف للاستطراد وفي انتظار المساهمات والرد
    Master
    Master
    Admin

ذكر
    العمل/الترفيه : مهندس معماري
    المزاج : عكر

رمضان وما ادراك ما رمضان Empty رد: رمضان وما ادراك ما رمضان

مُساهمة من طرف Master الثلاثاء 02 سبتمبر 2008, 11:59 pm

هههههههههههههه والله يا ابو الدفاع انا بتزكرك وانت قاعد تتجرس في بيتنا في غرف بيت ناس جدي الطاهر بعد ما ننتهي من الوست بالليل وعلي ما ازكر كان بمعيتنا ( رايك بصراحة في معيتنا دي) كان بمعيتنا الطيب عبد الحي وعمنا خوجلي وعمنا عزالدين واخونا عثمان باترا واخونا عصام الطيب
    ههههههههههههههههههههههههه
    دفع الله الشيخ علي محمد
    دفع الله الشيخ علي محمد
    كلاكلاوي فعال
    كلاكلاوي فعال

ذكر

مُساهمة من طرف دفع الله الشيخ علي محمد الأربعاء 03 سبتمبر 2008, 11:20 pm

اي والله اشرف متذكرا بالحيل بس انت غلطت في حاجه اول شي انا كنت بجي عشان احسن مستواكم وكنت بغلب عزالدين الطاهر واخليوه يتشاكل مع الطيب واسامه حسب الرسول ويالها من ايام وتحيه خاصه في زمتك لي الخال الغالي جدا علي عزالدين
    Master
    Master
    Admin

ذكر
    العمل/الترفيه : مهندس معماري
    المزاج : عكر

مُساهمة من طرف Master الأربعاء 03 سبتمبر 2008, 11:25 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    انت كنت بتجي عشان تحسن مستواك انت يا ابوالدفاع خاصة في وجود معلمك الكبير القوس ولا خلاص نكرتواااا
    Laughing
    دفع الله الشيخ علي محمد
    دفع الله الشيخ علي محمد
    كلاكلاوي فعال
    كلاكلاوي فعال

ذكر

مُساهمة من طرف دفع الله الشيخ علي محمد الأربعاء 03 سبتمبر 2008, 11:33 pm

القوس ده انا كنت بعمل ليهو قلق وعارفني كويس زي جوع بطنو ما بقدر علي واسال خوجلي عمك انا لمن اغلبو بتجرس ولمن اقول ماشي ببكي ومرات بخليني اقعد لغايه ما اتسحر وامشي

مواضيع مماثلة

-

الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 25 سبتمبر 2024, 7:26 am