شباب الكلاكله القلعه

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدي يهتم بابن المنطقة ثقافيا واجتماعيا

3 مشترك

طلب لي ادارة المنتدى

الحجـاج
    كلاكلاوي جديد
    كلاكلاوي جديد

ذكر

طلب لي ادارة المنتدى Empty طلب لي ادارة المنتدى

مُساهمة من طرف الحجـاج الثلاثاء 02 سبتمبر 2008, 11:48 pm

علي الاخوة القائمين علي امر المنتدى تعيير الصورة الموجودة في الصفحة الرئيسية للمنتدى .. والله صورة البنات الموجودة دي ما بتسرنا .. وافصل انكم تجيبوا صورة للمنطقة تكون واجهة للمنتدي .. افضل من صور البنات اللي في الواجهة ديل
    .....................
    او اذا مافي صور للمنطقة خلو دفع الشيخ يتصور صورة في الدوار الكبير اللي قريب منهم في قطر ويرسلها .. بس بشرط يكون شايل ليهو نبلة .. وعايز ينيش ليهو طيرة في قطر ..
    ...................................
    ارجو الاهتمام بهذا الطلب
    مع ودي وتقديري
    Master
    Master
    Admin

ذكر
    العمل/الترفيه : مهندس معماري
    المزاج : عكر

طلب لي ادارة المنتدى Empty رد: طلب لي ادارة المنتدى

مُساهمة من طرف Master الثلاثاء 02 سبتمبر 2008, 11:52 pm

جاري التعديل
    دفع الله الشيخ علي محمد
    دفع الله الشيخ علي محمد
    كلاكلاوي فعال
    كلاكلاوي فعال

ذكر

مُساهمة من طرف دفع الله الشيخ علي محمد الأربعاء 03 سبتمبر 2008, 12:05 am

شكرا يا مريخابي يا كيشتي علي كلامك وحقيقه انا بفكر انزل صورتي عشان تكون عنوان للمنتدي بس لسه ما انتهت من الفتوشوب والماعندو كبير يشوف ليهو كبير ههههههههه واخوك صراحه ممكن جدا يكون عنوان لا اي شي ناحج هههههههههههه وبالنسبه للنبله انا رسلت يعملو لي واحده عشان قمري البلد دي بليد خلاص ما بطير بالساهل عايز انيش كم واحده كده ارسلا هناك عشان نعمل مشروع تهجين هههه بس اسالك قمريه من هنا لو عرسوها من الحدير النتيجه ح تكون شنووووووووووووو؟ فكر فيها يا ود فلان
    الحجـاج
    كلاكلاوي جديد
    كلاكلاوي جديد

ذكر

مُساهمة من طرف الحجـاج الأربعاء 03 سبتمبر 2008, 10:09 pm

دفع الله الشيخ علي محمد كتب:شكرا يا مريخابي يا كيشتي علي كلامك وحقيقه انا بفكر انزل صورتي عشان تكون عنوان للمنتدي بس لسه ما انتهت من الفتوشوب والماعندو كبير يشوف ليهو كبير ههههههههه واخوك صراحه ممكن جدا يكون عنوان لا اي شي ناحج هههههههههههه وبالنسبه للنبله انا رسلت يعملو لي واحده عشان قمري البلد دي بليد خلاص ما بطير بالساهل عايز انيش كم واحده كده ارسلا هناك عشان نعمل مشروع تهجين هههه بس اسالك قمريه من هنا لو عرسوها من الحدير النتيجه ح تكون شنووووووووووووو؟ فكر فيها يا ود فلان
    اول شي انا كيشتك بي وين يا دفوع
    وتاني حاجة الز شي في ردك يا ود فلان .. وخليني مبهم كدة .. لغاية ما ازظهر ليهم فجأة .. زي اسامة الشيخ في مباراة الزهرة والسلام .. ندس فيهو اسبوع .. وعملناها ليهم مفاجاة .. بالله اسامة الشيخ .. ندمنا علي اليوم اللي سجلناهو فيهو .. يشيل ويصرج في الكورة والجماعة توف جوة الشبكة.. بالله عثمان باترا لما عاوز يفلقوا بي حجر ..
    .......................
    تعرف يا دفع الله .. اخوك الليلة محتفل .. لاني سنتين ما اكلت لحمة .. وامس عندي ود خالتي جانا وجاب معاهو لحمة
    انا قنت عاوز اقول ليك رسل قمرية قمريتين كدة .. عشان الوحد يتذكر لحمة السودان ..
    .................
    تحياتي لي ناس قطر فردا فردا
    حسن الشيخ .. وعثمان باترا .. وفيصل وهاشم النور .. وكمال حافظ .. وعادل الهيب ومحمد التلب
    ........................
    دفع الله الشيخ علي محمد
    دفع الله الشيخ علي محمد
    كلاكلاوي فعال
    كلاكلاوي فعال

ذكر

مُساهمة من طرف دفع الله الشيخ علي محمد الأربعاء 03 سبتمبر 2008, 11:05 pm

يوصل سلامك انشاء الله بس والله عرفت معلومه معقول الحته الانتو فيها دي مافيها لحمه ؟ طيب قاعدين ليه ياخوي ما تمشي اهلك احسن ليك ؟ عموما ما ما بتاع شمارات ولو ما استعدلت معاي ح اقول اسمك

مواضيع مماثلة

-

الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 25 سبتمبر 2024, 7:18 am