شباب الكلاكله القلعه

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدي يهتم بابن المنطقة ثقافيا واجتماعيا

5 مشترك

صلاة الجمعة بخلوة محمد ودامريوم الجمعة الماضية

Master
    Master
    Admin

ذكر
    العمل/الترفيه : مهندس معماري
    المزاج : عكر

صلاة الجمعة بخلوة محمد ودامريوم الجمعة الماضية Empty صلاة الجمعة بخلوة محمد ودامريوم الجمعة الماضية

مُساهمة من طرف Master الأحد 12 أكتوبر 2008, 8:06 pm

صلاة الجمعة بخلوة محمد ودامريوم الجمعة الماضية Sl371916

صلاة الجمعة بخلوة محمد ودامريوم الجمعة الماضية Sl371917

صلاة الجمعة بخلوة محمد ودامريوم الجمعة الماضية Sl371918

صلاة الجمعة بخلوة محمد ودامريوم الجمعة الماضية Sl371919

صلاة الجمعة بخلوة محمد ودامريوم الجمعة الماضية Sl371920

وده مراسلكم من داخل حدود الكلاكلة القلعة
    ابو الشوش 21

صلاة الجمعة بخلوة محمد ودامريوم الجمعة الماضية Sl371921

حــــــ number one داري
    حــــــ number one داري
    كلاكلاوي فعال
    كلاكلاوي فعال

ذكر

صلاة الجمعة بخلوة محمد ودامريوم الجمعة الماضية Empty رد: صلاة الجمعة بخلوة محمد ودامريوم الجمعة الماضية

مُساهمة من طرف حــــــ number one داري الإثنين 13 أكتوبر 2008, 12:41 pm

والله مجهود مقدر منك يا ابو الشوش يا خي انت روعة
    بالله كتر من جنس ده صور حتى دكاكيين الفور .

اها يا ناس الحدير المسجد محتاج لشنو ما هو لازم نضع بصمة باي شكل من الاشكال انشاء بصمة دهان للمسجد مع انه ممكن تكون في بصماااااااات اكتر من كده والصور توضح ذلك ولا ما كده
    على كل حااااااااااااااااااال نحنا مستعدين بس رقم الحساب وشخص من هنا يكون في السودان يقوم بالاشراف ويتكلم باسمنا لا للمباهة ولكن لكي يعلم من هم هناك ان هناك تجمع اسري خارج تلك البقعة الطيبة وافتكر اشرف خير من يقوم بهذا العمل بحكم عمله
    دفع الله الشيخ علي محمد
    دفع الله الشيخ علي محمد
    كلاكلاوي فعال
    كلاكلاوي فعال

ذكر

صلاة الجمعة بخلوة محمد ودامريوم الجمعة الماضية Empty رد: صلاة الجمعة بخلوة محمد ودامريوم الجمعة الماضية

مُساهمة من طرف دفع الله الشيخ علي محمد الثلاثاء 14 أكتوبر 2008, 4:10 pm

شكرا يا اشرف وياخوي صلاه الجمعه بقت في صواني ولا شنو؟ شايف في واحد شايل تربيزه هههههههه

كيمو عايز اقول ليك حاجه ليك وللغيرك المطولين
    الخلوه الحمدلله اتوسعت وبقت كبيره وبقي فيها صلاه جمعه ومحتاجه الكتير وانا كنت في لجنه الخلوه وعارف الحاصل شنو
    اول شي السور صغير والشفع بنطو بي فوق وبلعبو في الازيار والمويه والشجر دي حاجه
    الشي التاني الخلوه من جوه عايزه فرش ما كلها بس النص الحصل فيهو التوسعه
    ثالثا المكرفونات بتاعتا شويه تعبانه والحمدلله في الفترت المضت بي فضل الاخوان في قطر هنا اشترينا شويه مايكات ليهم بس الحاجات دي عايزه متابعه لانها بتخسر طوالي وهسع في رمضان حاولنا نشتري شويه عده بس ما اتوفقنا
    وهسع الباب فاتح وانا بكلفك انت شخصيا عشان تشوف الاخوان معاك هنا ونحاول نشتري الحاجات دي ونحن كمان هنا برضو بنعمل العلينا وتكون بدايه اذا الناس همها المنطقه زي ما بقولو وانا منتظرك ولو عايز رقم حسابي او تلفوني كلمني طيب
    Master
    Master
    Admin

ذكر
    العمل/الترفيه : مهندس معماري
    المزاج : عكر

مُساهمة من طرف Master الثلاثاء 14 أكتوبر 2008, 4:15 pm

هذا ماقصدته ان احرك فيكم هذه المشاعر وياريت الناس تتفاعل مع الموضوع ده بالذات لانه بيت من بيوت الله والاجر فيه مضاعف وحقيقة موضوع الخلوة ده كبير ومحتاج لي نقاش كتير واحتياجات هذه الخلوة كتيرة من فرش وعمل ترميمات داخلية وخارجية وتعلية السور وحاجات كتيرة شكرا ليك ابو الدفاع وكمال ده المطلوب ودي المحريه فيكم ابناء وشباب القلعة
    batira
    كلاكلاوي نشيط
    كلاكلاوي نشيط

ذكر

مُساهمة من طرف batira الثلاثاء 14 أكتوبر 2008, 7:36 pm

الحقيقة اول مرة اشوف البوست دة وبدون ادني شك دة شغل مؤسس منك يا اشرف طرحتة الفكرة ووصلتها وقعدتها بقي عليك شوية شغل وانت قدرو بأذن الله وتوفيقه وهو تقييم حجم الاعمال المحتاجة ترميم بالاضافة الي النواقص وبعدها ممكن تتشكل لجنة من ابناء المنتدي كل حسب موقعه الجغرافي لجمع المال اللازم لتنفيذ العمل ولو كانت التكلفة اكبر من انو الناس تغطيها في مرحلة واحدة ممكن الشغل يقسم الي مراحل تنفذ علي ضو خطة زمنية متفق عليها، صافرة البداية عندك يا اشرف
    اعتقد انو دة باب من ابواب الخير لانفسنا اولا ولاهلنا ثانيا وزي ماقال البعض انها فرصة لاثبات جدية الناس وإن كنت بعتقد انو كل ابناء المنتدي اياديهم بيضاء المسألة فقط هي كيف تكون البداية
    حــــــ number one داري
    حــــــ number one داري
    كلاكلاوي فعال
    كلاكلاوي فعال

ذكر

مُساهمة من طرف حــــــ number one داري الأربعاء 15 أكتوبر 2008, 8:41 am

الموضوع لا يحتاج الا للجدية والباقي سااااااااااااااااااااااااااهل بتسهيل من الله سبحانه وتعالى

الخطوة الاولى شنو؟ انا بشوف طوالي كده لادراسة ولا درس عصر رقم حساب منكم يا اشرف اول شي جمع البكتف الناس وبعد دااااااك فكرو تعملوا شنو
    yousri salah
    yousri salah
    كلاكلاوي نشيط
    كلاكلاوي نشيط

ذكر

مُساهمة من طرف yousri salah الأربعاء 15 أكتوبر 2008, 3:56 pm

ابوالشوش

انتا وكت صليت في مسجد جدي ماكان تمر على بيتنا وتصورو لينا
    وكمان تصور لينا الحاج والحاجة

مزيد من الابداع

الله يديك العافيه

ابومناع
    حــــــ number one داري
    حــــــ number one داري
    كلاكلاوي فعال
    كلاكلاوي فعال

ذكر

مُساهمة من طرف حــــــ number one داري الخميس 16 أكتوبر 2008, 10:43 am

عليك الله بيتكم وين والمسجد وين يسري انزل انت راكب غلط
    batira
    كلاكلاوي نشيط
    كلاكلاوي نشيط

ذكر

مُساهمة من طرف batira الخميس 16 أكتوبر 2008, 5:25 pm

حــــــ number one داري كتب:الموضوع لا يحتاج الا للجدية والباقي سااااااااااااااااااااااااااهل بتسهيل من الله سبحانه وتعالى

الخطوة الاولى شنو؟ انا بشوف طوالي كده لادراسة ولا درس عصر رقم حساب منكم يا اشرف اول شي جمع البكتف الناس وبعد دااااااك فكرو تعملوا شنو

مافي اي اعتراض ،،، تكون في دراسة يكون في رقم حساب المهم انو الناس تاخد خطوة عملية والموضوع في كل الحالات عندك يا اشرف شد حيلك وجزاك عند الله

حاجة تانية بسيطة وياريت يتسع صدر الناس ليها ،،، المنتدي اكيد بختلف عن كتير من المنتديات العامة بحكم انو منتدي اقرب للعائلة وبقصد العائلة الكبيرة (القلعة) اذا ما بضير اننا نضحك ونتذكر ذكرياتنا الحلوة والمرة ونمجد اعلامنا ونترحم علي امواتنا بس في نفس الوقت ما لازم ننسي انو لما نطرح موضوع جاد بحتاج لي راينا ودعمنا ناخد الموضوع بكل جدية ومانخليه الا وننجضو فهلا نجضتم موضوع الخلوة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مواضيع مماثلة

-

الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 25 سبتمبر 2024, 5:12 am