شباب الكلاكله القلعه

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدي يهتم بابن المنطقة ثقافيا واجتماعيا

2 مشترك

هذا الرجل تمنيته معنا

دفع الله الشيخ علي محمد
    دفع الله الشيخ علي محمد
    كلاكلاوي فعال
    كلاكلاوي فعال

ذكر

هذا الرجل تمنيته معنا Empty هذا الرجل تمنيته معنا

مُساهمة من طرف دفع الله الشيخ علي محمد الأحد 02 نوفمبر 2008, 6:59 pm

بسم الله والصلاه والسلام علي رسول الله سيدنا محمد وعلي اله وصحبه وسلم
    اخوتي سلام

اتمني حقيقه ان يكون تسجيل الاخ ابراهيم التوم ود البوش ده ما مجرد مزحه ويعلم الله كم تمنيت ان يكون معنا هذا الشخص الرائع وكنت متاكد انو ح يجي علينا يوم ويتكرم الاخ ابراهيم بالدخول معنا وكنت عارف عجيب ما بخليهو الا يسجل وطبعا عجيب ساكي الراجل ده لمن خلاهو عرس ههههههه وهسع الايام دي ناقي فيني هههههههههه عموما ابراهيم مكسب كبير جدا للمنتدي وهو غني عن التعريف ومن الاشخاص القليلين جدا الذين يتمتعون بثقافه عاليه جدا في جميع المجالات واكيد ح نستفيد منو علي الاقل لو ما كان ثقافيا اعتقد انو قانوني فاهم جدا
    مرحب بيك واتاخرت علينا وفي رجاك نحن يا زول يا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ما تضحك وعارفني قاصد شنو
    عجيب
    وين الاخ حلبي ومولانا مرشد ومولانا الطيب ود الجفيص
    دي مسئوليتك عشان نقدر نقول للناس عندنا منتدي ادخلو وعشان ما نتحرج تاني مع الناس
    بالمناسبه يا عجيب ابو وجن ح يطير من الفرح لمن يلقي ابراهيم مسجل معانا

اشوفكم يوم الخميس الجاي

سلام
    حــــــ number one داري
    حــــــ number one داري
    كلاكلاوي فعال
    كلاكلاوي فعال

ذكر

هذا الرجل تمنيته معنا Empty رد: هذا الرجل تمنيته معنا

مُساهمة من طرف حــــــ number one داري الإثنين 03 نوفمبر 2008, 8:21 am

يااااااااااااااااااااااااااه ابراهيم التوم والله يا ابوالدفاع انت بتنكت في اشياء كده يا خي انا ماقلت ليك خاااايف القى نفسي برااااااااااي وراء الحرامي اها زي ده عجبني اسك الحرامي ولا اخلي والله بسكه لو يقيف ويقولي انت عاوز شنو واتلفت وراي وما القى زول ............ برضو ما بخليك في جنس ده يا ابو الدفاع ............. وافتكر قبل كده سألتك من ايميلو ووعدتني وعييييييييييييييييييك . عملت نائم .

كنا بنقول اللهم ارزق المنتدى باحد الابراهيميين ابراهيم حمد او ابراهيم التوم ابراهيم حمد جاء وجاء باسم وشخصية قريبة من شخصيتو بس الفرق انه ابراهيم عنده ابتسامة ماكرة بس الحجاج لا يبتسم ولو ابتسم فلا تظن ان الحجاج يبتسم . اما ابراهيم التوم عيييييييييييك الكلام كتير والملف ما بتفتح الا يجي هنا
    واظن اخرها اخر جلسة يا ابو الدفاع فى السوق المغرب كباية شاي قدام ست شاي وكمية من فرد القلعة وانت وود التوم ضمن الحضور تتذكر الحصل شنو لما قلنا لابراهيم التوم اطلب جنزبيل .

هههههههههههههههههه والله يا دفع عاوز اقع من الكرسي من الضحك والناس قعدت تعاين لي بضحك براي ولحدي هذه الحروف انا بضحك .
    يا عجيب انت جيب مولانا مرشد هو براهو بيجــــــــــــــــــــــــي .
    وتااااااااااااااااني عندك شنو يا الحرامـــــــــــــــــــي عشان تنبشو .... كرهتنا بسكك ده
    دفع الله الشيخ علي محمد
    دفع الله الشيخ علي محمد
    كلاكلاوي فعال
    كلاكلاوي فعال

ذكر

هذا الرجل تمنيته معنا Empty رد: هذا الرجل تمنيته معنا

مُساهمة من طرف دفع الله الشيخ علي محمد الإثنين 03 نوفمبر 2008, 6:23 pm

الايام حبلي بدخول الرائعين والمنتدي بقي عندو نكهه بدل ما كان لون بس
    قصه الجنزبيل دي ح اسكت عنها عشان الجماعه ما يمسكوها لي والرد ح يجيك رساله خاصه
    وابراهيم ده الله يقدرنا ونرد علي كتاباتو يا كيمو
    جهز قلمك سااااااااااااااااااااااااي

مواضيع مماثلة

-

الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 25 سبتمبر 2024, 7:16 am