شباب الكلاكله القلعه

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدي يهتم بابن المنطقة ثقافيا واجتماعيا

2 مشترك

مواطن العافيه

دفع الله الشيخ علي محمد
    دفع الله الشيخ علي محمد
    كلاكلاوي فعال
    كلاكلاوي فعال

ذكر

مواطن العافيه Empty مواطن العافيه

مُساهمة من طرف دفع الله الشيخ علي محمد الخميس 13 نوفمبر 2008, 10:14 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
    اخواني اعضاء المنتدي
    المنتدي في الايام الفائته شهد كتابه مميزه من الاخوان ياسر صلاح والاخ عجيب حمد
    وطبعا سعدت كثير بي كتابه الاخوان ديل وبدت العافيه تدب من جديد في جسد المنتدي
    وطبعا انا متاكد تمام التمام انا الاثنين ديل الواحد ح يستفيد منهم كتير بحكم انهم من عقلاء المنتدي والحمدلله من جديد بدينا مع وجود بعض الهنات البسيطه الممكن تتعالج مع مرور الزمن ونحن فترنا من تذكير الاخوان انهم لازم يدخلو بي اساميهم الحقيقيه للفايده العامه لانو المنتدي ده ما شات عشان الواحد يدخل بي اسم مستعار
    عموما ما عايز ادخل في المواضيع دي وحبيت اشارك معاكم وما انقطع مع اني كنت عايز ادي الفرصه لي كمال عدلان عشان يلحقني في عدد المشاركات بس الراجل نام في الخط
    شكرا ياسر
    شكرا عجيب
    شكرا لانكم تهبونا كل هذا الالق الجميل
    ياسر عليك واصل في ذكرياتك مع ناس اسماعيل حمد وتلك الفتره الغنيه جدا واتمني تكتب عن تجربتك في الحياه بمنظور الناس تستفيد منها وانا سعيد اني عرفتك من قريب وانت راجل فنان من الطراز الاول بس الخجل كاتلك يا خوي

عجيب شنو البينك وبين يحي يا كرور(بالمناسبه شباب كرور دي ما نبذه لي عجيب بس هو بفهمها كويس)
    اتمني ادخل غدا او بعده بالكتير والاقي الاتنين ديل
    حــــــ number one داري
    حــــــ number one داري
    كلاكلاوي فعال
    كلاكلاوي فعال

ذكر

مواطن العافيه Empty رد: مواطن العافيه

مُساهمة من طرف حــــــ number one داري السبت 15 نوفمبر 2008, 12:42 pm

هو اصلا يا حدق ما في إلا هم وابن عمر وابو الرشاشة اقصد ابو الشوش وشخصي الضعيف وأيوب جاء كبه مشكه ومشى وماعارفين الناس الجاءت جديدة ديل وعلى رأسهم حامل الهوى ما عارفنو كتاحة عابرة ولا أحاسيس المهم ديل جابين يربو نقرة ولا يجبدو طوالي العلم عند صاحب العلم يا خوي .

وده كلو + دفع الله = شنو يا ناس الرياضيات ؟

يا عجيب أنت بره لأنك اون لاين من عملك وحسابات العمل اولى من حساباتنا دي وكان ما قدرتو تحلو المعادلة نقول الغيث وقف صلوا صلاة استسقاء وما شاء الله الائمة المرة دي موجودين ، بس في شحوح في عدد المصلين يا ربي برش واحد ولا بتعدى البرش ممكن نقول برش وبحكم الظهور والاختفاء ممكن نقول بيجي يايو في الصف الخلفي و بيجر واحد من قدام الصف الاول ولا بتشكل صف جديد بحضور منصور الشيخ و كلكلاوي وافتخر و حبيب الروح وباترا والصعيدي ويسري وبشة وأبو وجن وأبو هبة وأبو الفا والحجاج وإيهاب ابن جنوب القلعة ود أب سلك وأحلى زول وبكري علي .... ديل كان جو العافية جاءت يا من تبحث عن مواطنها على قارب تتهاوى به الأمواج ذات الشمال وذات اليمن فاذا كنت تريد مواطنها ادعوهم لكي يصمد هذا القارب ولا يكون عرضة لركوب ونزول لمن يرتاده من السابحين في أمواج مواقع هذه الشبكة .

هل تفعل لكي تدرك مواطنها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مواضيع مماثلة

-

الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 25 سبتمبر 2024, 7:20 am